رئيس ريال مدريد يقرر إقالة بينيتيز بعد كارثة برشلونة

الرياضة

رئيس ريال مدريد يقرر إقالة بينيتيز بعد كارثة برشلونة
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/h68g

ذكر موقع "تشامبيونات" الإلكتروني، أن المدرب فلورنتينو بيريز فقد ثقة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بعد الهزيمة الساحقة التي مني بها أمام غريمه برشلونة.

وذكر موقع "تشامبيونات" الإلكتروني، نقلا عن مصادره، أن مصير بينيتيز كمدرب للفريق الملكي من عدمه بات أمرا مفروغا منه، والسؤال الوحيد هو متى سينفصل النادي مع المدرب، الآن أم في شهر يونيو/حزيران.

وأشار المصدر إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، يفضل التفكير وتحليل الوضع، وخلال هذا الأسبوع، سوف يتحدث مع اللاعبين والمدرب والأشخاص الذين يثق بهم، ومن ثم سيتخذ قراره.

وطالبت جماهير ريال مدريد، باستقالة بينيتيز بعد الهزيمة في عقر داره أمام برشلونة بأربعة أهداف من دون رد في مباراة "الكلاسيكو"، وخرج مشجعو الميرنجي من ملعب "سانتياغو برنابيو" بمشاعر الإحباط من النتيجة الكارثية.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي للفريقي الملكي بعد خسارته أمام إشبيلية في المرحلة الـ 11، وقد يتراجع إلى المركز الثالث، بعد نهاية مباريات الجولة الـ 12 في حال فوز جاره أتلتيكو مدريد (23 نقطة) على ريال بيتيس يوم الأحد، حيث يحتل ريال مدريد مركز الوصافة حتى الآن برصيد 24 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف عريمه برشلونة متصدر الليغا.

المصدر: "تشامبيونات"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا