جهاز OnePlus 6 قادم في 16 مايو

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/k7jq

الجهاز الذي بات يمثل التهديد الأكبر بالنسبة إلى الهواتف الذكية التي تنتجها شركات كبرى في العالم، بات إصداره قريبا جداً، فآخر الأنباء تشير إلى أن إعلان الهاتف الجديد سيتم في 16 أيار/مايو في مدينة لندن.

والمعلومات المتوفرة تؤكد أن مواصفاته متفوقة حتى بالنسبة إلى هواتف سامسونج وآيفون.

OnePlus 6
قياس الشاشة 6 إنش 18:9.. الذاكرة العشوائية RAM تبلغ 6GB أو 8GB.. مساحة التخزين تصل إلى 256GB.. نظام التشغيل هو Android 8.1 أوريو OnePlus 6

العنصر الذي يميز الهاتف هذه المرة هو أنه مصنوع من الزجاج من الجهتين الأمامية والخلفية، ما يساهم أيضاً في توفير إمكانية شحن البطارية لاسلكياً.. شاشته ستكون بقياس 6.3 إنش بتكنولوجيا Optic AMOLED.. المعالج سيكون Snapdragon 845 لينافس بذلك أجهزة أخرى تستخدم هذا المعالج مثل Samsung Galaxy S9/S9 Plus و Google Pixel 3 المنتظر في أكتوبر.. الذاكرة العشوائية RAM ستكون 6GB أو 8GB، فيما سعة التخزين الداخلية ستصل إلى 256GB.

جهاز OnePlus 6 قادم في 16 مايوالفنان الهندي الشهير أميتاب بتشان يبدي اهتماماً كبيراً بمزايا الإصدار السادس من هاتف OnePlus الذكي.

أما الخاصية التي كان محبو OnePlus في انتظارها، فهي أن يكون الجهاز مضاداً للماء، وهو ما سيأتي في هذا الإصدار الجديد من الشركة.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا