هاتف LG بقلم إلكتروني.. لمنافسة Samsung Note؟

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/kcbc

حتى الآن، لا يوجد في الأسواق هاتف ذكي بقلم إلكتروني ذي مواصفات متقدمة إلا جهاز Samsung Note بإصداراته المختلفة.. لكن يبدو أن شركة LG مصرة على تغيير هذا الواقع في الأسواق.

LG قررت المنافسة في هذا المجال، الذي استفردت به شركة سامسونج على مدى سنوات، لكنها لا تريد فقط إصدار جهاز مماثل في بعض مواصفاته، بل أيضاً في تقديمه للمستهلك بسعر اقتصادي جداً، مقارنة بما وصلت إليه هواتف نوت، التي اقتربت من ألف دولار.

هاتف LG بقلم إلكتروني.. لمنافسة Samsung Note؟

الهاتف الجديد من منافسة سامسونج الرئيسة في كوريا الجنوبية يأتي بشاشة كبيرة قياسها 6.2 إنش، وببطارية سعتها 3300 ميللي أمبير، ويعتمد في عمله على نظام التشغيل أندرويد 8.1 (أوريو)، فيما تضمن علامة الحماية IP68 أن هيكل الجهاز مضاد للماء والغبار.

هاتف LG بقلم إلكتروني.. لمنافسة Samsung Note؟

شركة LG ستطرح الجهاز بثلاثة إصدارات، أولها Q Stylus Alpha وسيكون بـ 3GB من ذاكرة RAM و 32GB من سعة التخزين، فيما ستكون كاميرته الخلفية بكثافة رقمية تبلغ 13 ميغابكسيل والأمامية بـ 5 ميغابكسيل.. الثاني هو Q Stylus، وسيكون بنفس مقدار الذاكرة العشوائية وسعة التخزين وكثافة الكاميرا الأمامية، في حين ستكون الكاميرا الخلفية بـ 16 ميغابكسيل.. الإصدار الثالث هو Q Stylus Plus وستكون ذاكرة RAM فيه 4GB وسعة التخزين 64GB.

الهاتف سيطرح في أسواق أمريكا الشمالية وآسيا خلال الشهر الجاري، على أن يصل إلى بقية اسواق العالم في الربع الثالث من هذا العام.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا