LG.. تسير على خطى Huwaei

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/korb

يبدو أن الاتجاه العام بالنسبة إلى الهواتف الذكية هو التطوير دائماً وبشكل مستمر لكاميراتها، فمن مضاعفة دقتها وكثافتها الرقمية بالإضافة إلى عدد الميغابيكسلات في صورها، إلى زيادة عدد الكاميرات التي يتم تزويدها بها، فمن كاميرا خلفية واحدة وأخرى أمامية، إلى اثنتين أماميتين، ثم مثلهما في الجانب الخلفي.. لنصل اليوم إلى وجود كاميرتين في الأمام وثلاث في الخلف.

الهواتف التي جاءت بكاميرتين أماميتين باتت عديدة، فمن +HTC U12 إلى Oppo F3 Plus، ومن Vivo X9s Plus إلى ZenFone 4 Selfie Pro.

لكن أول من بدأ مسار الكاميرات الخلفية الثلاث هو شركة Huwaei بجهازها P20 Pro، الذي ضم كاميرا أمامية واحدة وثلاث في الجانب الخلفي بـ 40 و 20 و 8 ميغابكسيل.

LG.. تسير على خطى Huwaei

اليوم جاء تسريب جديد حول الهاتف الذكي المنتظر من شركة LG وهو V40 ThinQ، فالمعلومات التي حملته الصورة المسربة يؤكد أن الجانب الخلفي منه يضم 3 كاميرات.

LG.. تسير على خطى Huwaei

ما نعرفه أيضاً عن الهاتف الجديد من LG هو أنه سيكون بشاشة IPS قياسها 6.1 إنش، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 845 يعمل بالتناغم مع ذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 6GB، فيما ستأتي سعة التخزين بـ 64GB أو 128GB.. هذا فضلاً عن وجود نظام التشغيل أندرويد بنسخته الثامنة (أوريو).

ومن المتوقع أن يتم طرح الجهاز في أكتوبر أو نوفمبر المقبلين.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا