إصدارات جديدة متميزة من كمبيوترات ASUS

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/kpvc

شركة ASUS تعلن في معرض المنتجات الإلكترونية IFA في برلين عن طرح أجهزة كمبيوترها المحمول الجديدة من سلسلة ZenBook، والتي باتت هذا العام أصغر حجماً وأخف وزناً من سابقاتها في العام الماضي.

إصدارات جديدة متميزة من كمبيوترات ASUS

مفتاح تحقيق هذا الهدف هو تقليص قياس الإطار المحيط بشاشات تلك الأجهزة، ما يجعل الكمبيوتر الذي يأتي بشاشة قياسها 13 إنشاً يبدو الآن وكأنه جهاز لوحي صغير، فيما أصبح حجم الجهاز، الذي يأتي بشاشة قياسها 14 إنشاً مساوياً تماماً للجهاز الذي أصدرته الشركة التايوانية نفسها العام الماضي بقياس شاشة 13 إنشاً.

إصدارات جديدة متميزة من كمبيوترات ASUSجهاز ASUS Zenbook 13 بإصدار العام الماضي (إلى اليسار)، مقارنة بإصدار الجهاز نفسه لهذا العام (إلى اليمين).

الأجهزة تبدأ بمواصفات متواضعة مزودة في حدها الأدنى بـ 4GB فقط من ذاكرة RAM، لكن بسعر جيد لا يتجاوز 899 دولاراً.

بالرغم من التقليص في أحجام الكمبيوترات، فقد تمكنت آسوس من إبقاء الكاميرا في الجزء الأعلى من الشاشة، تحيط بها أجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء قادرة على تشكيل صورة ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم لتمكينه من فتح الجهاز بخاصية Windows Hello.

إصدارات جديدة متميزة من كمبيوترات ASUS

الكمبيوترات المحمولة تأتي بمعالجات إنتل من الجيل الثامن، تكون في حدها الأقصى Core i7 وببطاقة رسوميات GeForce GTX 1050 Max-Q من Nvidia وذاكرة RAM تصل إلى 16GB.

إصدارات جديدة متميزة من كمبيوترات ASUS

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا