رونالدو يخرج عن صمته ويعلق على أنباء انتقاله للنصر السعودي

الرياضة

رونالدو يخرج عن صمته ويعلق على أنباء انتقاله للنصر السعودي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ubn9

فند النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنباء حول توصله لاتفاق للانتقال إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وشارك رونالدو بديلا في مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره السويسري (6-1) التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل، وتأهل إلى الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

وفقا لصحيفة "record"البرتغالية، فإنه أثناء مغادرة رونالدو استاد لوسيل، سأله الصحفيون عن حقيقة انتقاله للنادي السعودي، فرد: "لا، هذا ليس صحيحا".

وكان الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان، أحد الأصدقاء المقربين للدون، قد نفى اتفاق النجم البرتغالي مع النصر، موضحا أن هناك عدة أندية أوروبية ترغب في الظفر بخدماته.

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن السعوديين عرضوا عقدا على رونالدو حتى عام 2025 براتب سنوي قدره 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأوضح خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن رونالدو لم يوافق بعد على توقيع الاتفاقية، حيث يركز على اللعب مع منتخب البرتغالي في مونديال قطر 2022.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد زعمت أن كريستيانو رونالدو وافق على الانتقال إلى صفوف نادي النصر، بعد حصوله على عرض مغر.

المصدر: وكالات 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال وغرب سوريا.. اليوم الثالث