فضيحة تستفز الجماهير البرتغالية بسبب صهر باريس هيلتون

الرياضة

فضيحة تستفز الجماهير البرتغالية بسبب صهر باريس هيلتون
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xhsp

أفادت تقارير صحفية أن فريقا من دوري الدرجة الثانية البرتغالي ضم صهر النجمة الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 45 عاما ولم يلمس الكرة كمحترف أبدا.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على مشاركة كورتني ريوم، شقيق زوج باريس هيلتون، لأول مرة مع فريق لانك فيلافيردينس خلال مواجهة تورينسي، الأحد الماضي في دوري الدرجة الثانية البرتغالي.

وجلس ريوم البالغ 45 عاما على مقاعد بدلاء فريق لان فيلافيردينس، قبل أن يتم الدفع به في تبديل أثار استفزاز جماهير النادي الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثالثة.

وخسر فريق فيلافيردينس بنتيجة (0-1) أمام تورينسي، في ليلة حزينة لمشجعي النادي الذي يتذيل ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 23 نقطة، وهبط رسميا إلى الدرجة الأدنى.

وكشفت "ديلي ميل" أن كورتني ريوم، شارك في المباراة كونه صديقا لمالك النادي، الكندي أدريان جوهانسون، كما أنه أصبح مستثمرا بحصة في النادي البرتغالي.

وأشارت إلى أن الأمريكي ريوم لم يسبق له أن مارس أي رياضة احترافية وكان أكبر أعضاء الفريق، وما جعل الأمر ينتشر بشكل واسع هو صلة قرابته بسيدة الأعمال الشهيرة ونجمة التلفزيون باريس هيلتون وهي وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية.

المصدر: goal

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا