مصر.. ظهور ضحية جديدة للممثل شادي خلف المتهم بالتحرش الجنسي

الثقافة والفن

مصر.. ظهور ضحية جديدة للممثل شادي خلف المتهم بالتحرش الجنسي
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/sh66

كشفت الممثلة المصرية الشابة سلمى ماهر عن أنها كانت إحدى ضحايا الممثل شادي خلف، وتقدمت بالشكر إلى الممثل الشاب عبد الرحمن مجدي، بعد شهادته في قضية التحرش الجنسي المتهم بها شادي.

وكتب عبد الرحمن مجدي، منشور عبر "فيسبوك" علق من خلاله على الحكم الصادر ضد الممثل شادي خلف بالسجن 3 سنوات، قائلا: "لا يضيع حق وراءه مطالب"، لترد عليه سلمى ماهر، قائلة: "من غيرك مكنش هحصل كل ده".

وفي السياق ذاته، كتبت مريم العطار، إحدى ضحايا شادي خلف، منشورا على موقع "فيسبوك"، علقت من خلاله على الحكم الصادر ضد الممثل بالسجن 3 سنوات.

وأضافت: "النهاردة أول يوم بآخد حقي القانوني في قضية تحرش جنسي في مصر.. راسي فوق قوي وفخورة بنفسي وبكل بنت وقفت تاخد حقها من عين كل متحرش هيفكر يجي بكرة جنب بنت مننا".

واستطردت العطار: "فخورة إني جنبي راجل مصدق فيا ومصدقني ووقف معايا في كل لحظة بكل ما عنده من قوة.. مبروك  الـ 3 سنين لكل ضحايا شادي خلف، ولا عزاء لأي حد محتاجه". 

وكانت جنايات القاهرة، قد حكمت بمعاقبة الفنان شادي خلف، بالسجن المشدد 3 سنوات، على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، خلال وجودهن داخل ورشة التمثيل المملوكة له لتلقي تدريب فيها.

والمتهم شادي نبيل سليمان خلف، 42 سنة، ممثل ومدرب تمثيل بـ"أستديو ذات"، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف.

المصدر: "صدى البلد"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

"سأعمل كل ما بوسعي للدفاع عن الوطن بكل إخلاص".. مراسم تنصيب بوتين رئيسا لروسيا لولاية جديدة