الملك سلمان: العيد فرصة لسمو الأخلاق والتآلف والتسامح والعفو

أخبار العالم العربي

الملك سلمان: العيد فرصة لسمو الأخلاق والتآلف والتسامح والعفو
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/sxku

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في كلمة يوم الأحد بمناسبة عيد الفطر أن العيد فرصة لسمو الأخلاق والتآلف والتسامح والعفو.

وقال الملك: "إن الله جعل العيد فرصة لسمو الأخلاق، والتآلف والتآخي والتسامح والعفو، راجيا الله أن يبهج به صدورنا، وأن يعيننا جميعا لتحقيق مقاصده من إظهار السرور والفرح".

وأضاف: "إن الشرف العظيم الذي ميّز الله بلادنا به، من خدمة الحرمين الشريفين، والسهر على راحة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار، وتقديم أرقى الخدمات لهم، هو مصدر فخر لنا جميعا، نبذل من أجله الغالي والنفيس أداءا للمسؤولية التي اصطفانا الله لها، واستشعارا لقداسة هذا الواجب العظيم".

وقال الملك سلمان إنه "من فضل الله أن السعودية أعادت السماح باستخدام الطاقة الاستيعابية الكاملة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، ولقد سعدنا بتوفيق الله لأعداد كبيرة من المعتمرين، والمصلين، والزوار، الذين شرفهم بزيارة الحرمين الشريفين في رمضان المبارك حامدا الله الذي وفقنا للعمل بأعلى مستويات المسؤولية، والجدية والابتكار، في مواجهة الجائحة، وتخفيف آثارها، مما آتى ثماره الإيجابية على معظم مناحي الحياة".

ووجه الشكر للعاملين في كافة القطاعات، وللسعوديين والمقيمين، الذين أظهروا وعيا عاليا والتزاما كبيرين، وسرعة استجابة للتوجيهات والتعليمات والإرشادات التي ارتبطت بالجائحة.

كما وجه الشكر أيضا للقوات السعودية والمرابطين في الحدود والثغور، والعاملين بإخلاص في القطاعات العسكرية والمدنية.

المصدر: واس

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا