برأي الكثير من النقاد.. هدف إنجلترا التاريخي مشكوك في صحته لسببين!

الرياضة

برأي الكثير من النقاد.. هدف إنجلترا التاريخي مشكوك في صحته لسببين!
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/qs7t

أثار قرار الحكم الهولندي داني ماكيلي احتساب ركلة جزاء منتخب إنجلترا ضد نظيره الدنماركي (2-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس أمم أوروبا، الكثير من الجدل.

واحتسب حكم الساحة الهولندي داني ماكيلي ركلة جزاء مشكوك في صحتها لمنتخب إنجلترا، في نهاية الشوط الإضافي الأول، بعد احتكاك بسيط بين اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينغ وأحد مدافع الخصم، واحتج لاعبو منتخب الدنمارك على قرار الهولندي، وطلبوا منه العودة إلى تقنية الإعادة بالفيديو "VAR"، لكنه لم يذهب لمشاهدة اللقطة بنفسه، بل اكتفى بالتشاور عبر الاتصال عن بعد مع الحكام القائمين على التقنية، والذين وافقوه الرأي.

وأثار قرار الحكم الهولندي الكثير من الجدل لسببين، الأول: عدم وجود احتكاك يستوجب احتساب ركلة جزاء، برأي الكثير من المعلقين والنقاد، والسبب الثاني هو وجود كرة أخرى بالقرب من منطقة جزاء منتخب الدنمارك ومكان وقوع رحيم سترلينغ.

وانبرى قائد المنتخب الإنجليزي المهاجم هاري كين لتنفيذ ركلة الجزاء، وتصدى حارس المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل لكرته، لكن النجم الإنجليزي نجح في متابعتها في الشباك، مقتنصا هدف الفوز لـ"الأسود الثلاثة".

وسجل هاري كين هدفه الرابع في النسخة الحالية لبطولة "يورو 2020"، ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هداف فريق توتنهام والدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح هداف المنتخب الانجليزي في البطولات الكبرى "كأس العالم وكأس أمم أوروبا" على مر العصور، بالتساوي مع الأسطورة غاري لينيكر، برصيد 10 أهداف لكل منهما.

وتأهل المنتخب الإنجليزي لأول مرة في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، وضرب موعدا فيه يوم الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن، مع نظيره الإيطالي، الذي تغلب بدوره على نظيره الإسباني، بركلات الترجيح (4-2) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، في لندن.

المصدر: RT 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

"سأعمل كل ما بوسعي للدفاع عن الوطن بكل إخلاص".. مراسم تنصيب بوتين رئيسا لروسيا لولاية جديدة