كل شيء

تشيرتشيسوف يكشف تشكيلة منتخب روسيا لكأس العالم 2018

11 مايو 2018 | 11:07 GMT
تشيرتشيسوف يكشف تشكيلة منتخب روسيا لكأس العالم 2018
انسخ الرابط https://r.rtarabic.com/k7v1
Vladimir Astapkovich / Sputnik

كشف مدرب منتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف، قائمة منتخب بلاده الموسعة المشاركة في بطولة كأس العالم 2018، التي ستستضيفها روسيا لأول مرة في تاريخها هذا الصيف.

وضمت القائمة 3 لاعبين جدد هم أرتيوم دزيوبا (أرسنال تولا) وفيودر تشالوف (تسيسكا موسكو) وألكسندر تاشاييف (دينامو موسكو).

وفيما يلي القائمة التي ضمت 28 لاعبا:

- لحراسة المرمى (4): إيغور أكينفييف (تسيسكا موسكو)، فلاديمير غابولوف (بروج - بلجيكا)، سوسلان جاناييف (روبين قازان)، أندريه لونيوف (زينيت بطرسبوغ).

- لخط الدفاع (9): فلاديمير غرانات وروسلان كامبولوف وفيودر كودرياشوف (روبين قازان)، إيليا كوتيبوف (سبارتاك موسكو)، رومان نويشتيدتير (فنربختشة - تركيا)، قسطنطين راوش (دينامو موسكو)، أندريه سيمينوف (أخمات)، إيغور سمولنيكوف (زينيت بطرسبوغ)، ماريو فيرنانديز (تسيسكا موسكو).

- لخط الوسط (11): يوري غازينسكي (كراسنودار)، ألكسندر غولوفين وآلان دزاغويف (تسيسكا موسكو)، ألكسندر يوروخين ويوري جيركوف ودالير غوزياييف (زينيت بطرسبوغ)، رومان زوبنين وألكسندر ساميدوف (سبارتاك موسكو)، ألكسندر تاشاييف (دينامو موسكو)، أنطون ميرانتشوك (لوكوموتيف موسكو)، دينيس تشيريشيف (فياريال - إسبانيا).

- لخط الهجوم (4): أرتيوم دزيوبا (أرسنال تولا)، ألكسي ميرانتشوك (لوكوموتيف موسكو)، فيودور سمولوف (كراسنودار)، فيودور تشالوف (تسيسكا موسكو).

وتضم لائحة التشكيلة الروسية قائمة إضافية من 7 لاعبين آخرين ليصبح عدد المشمولين بها 35 لاعبا:

للحراسة: ماريناتو غيليرمي (لوكوموتيف موسكو).

للدفاع: فلاديسلاف إغناتيف (لوكوموتيف موسكو) ودميتري كومباروف (سبارتاك موسكو).

للوسط: دينيس غلوشاكوف (سبارتاك موسكو) وأنطون شفيتس (أخمات).

للهجوم: أنطون زابولوتني ودميتري بولوز (زينيت بطرسبورغ).

وسوف يدخل المنتخب الروسي معسكرا مغلقا في الـ18 من مايو الجاري في نوفوغورسك في ضواحي موسكو، قبل أن ينقل معسكره التدريبي إلى النمسا في الفترة بين 20 و31 مايو، التي ستتخللها مباراة تجريبية مع منتخب النمسا في الـ30 من الشهر ذاته، قبل العودة إلى موسكو للمباراة الاستعدادية الأخيرة قبل المونديال أمام المنتخب التركي في الـ5 من يونيو القادم.

وسيقدم تشيرتشيسوف قائمته النهائية للاتحاد الدولي لكرة القدم والتي ستتكون من 23 لاعبا، خلال الفترة الممتدة حتى الرابع من يونيو المقبل.

ويستهل منتخب روسيا مشواره في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة منتخب السعودية في مباراة الافتتاح في الـ14 من يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي مصر وأوروغواي ويلاقيهما في 19 و25 من يونيو القادم على الترتيب.

المصدر: rsport.ria.ru

أليكسي اسبر