ولدت قبل موعدها.. الطفلة البريطانية المعجزة تعود إلى المنزل

متفرقات

ولدت قبل موعدها.. الطفلة البريطانية المعجزة تعود إلى المنزل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/szf1

عادت الطفلة البريطانية المعجزة إلى المنزل بعد ولادتها قبل موعدها بحوالي 17 أسبوعا بوزن بلغ 737 غراما وقضائها خمسة أشهر في المستشفى.

والطفلة ألسي التي ولدت في 17 يونيو 2021، أمضت 10 أسابيع على أجهزة الإنعاش بعد ولادتها في الأسبوع الـ23، وكان وزنها لا يتعدى 737.1 غراما في مستشفى رويال أولدهام في مانشستر الكبرى في 17 يونيو من العام الماضي. 

وعند ولادتها، كانت يدها الصغيرة بطول ظفر والدها، وقد قالت والدتها كاتي هامبسون، وهي أم لطفلين وتعمل بدوام كامل في روتشديل: "عندما أنجبتها جلست على السرير ونظرت إليها بتمعن، كان جسدها بحجم يد زوجي روب، وتلك الصورة ليدها بيد والدها لا تظهر حتى مدى صغر حجمها. كانت صغيرة جدا، لكنها مكتملة النمو تماما برموشها الصغيرة وأظافر أصابع يديها وقدميها".

ولدت قبل موعدها.. الطفلة البريطانية المعجزة تعود إلى المنزل

وكانت حياة كاتي وزوجها روب هامبسون قد اضطربت بعد ثمانية أسابيع من الحمل، عندما شخص الأطباء النزيف الحاد الذي تتعرض له على أنه ورم دموي تحت المشيمة. وما زاد الأمر تعقيدا تعرض كايتي لانفصال المشيمة. 

وبعد ولادة طبيعية، قالت كاتي إن الولادة لم تكن كما ينبغي: "لم يكن الأمر مثل ولادة طفل حديث الولادة، لم يهنئني بعض الناس حتى".

لكن الطفلة الصغيرة عادت إلى المنزل في 30 أكتوبر 2021، وقد اكتسبت وزنا، وتبلغ حاليا 6 كيلوغرامات، وتستعد للاحتفال بعيد ميلادها الأول الشهر المقبل.

المصدر: metro

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا