Galaxy Tab S4.. جديد سامسونج

انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/klef

الكمبيوتر اللوحي الجديد من سامسونج يرى النور.. ومواصفاته متفوقة جداً وتضيف الكثير إلى سابقه، الذي كان قد شهد أيضاً نجاحاً كبيراً عند إعلانه في شهر أبريل من العام 2017 بالرغم من ارتفاع سعره.

Galaxy Tab S4 أكبر في قياساته من الجهاز السابق، فهو يأتي بشاشة تبلغ 10.5 إنش بدقة تبلغ 287 نقطة لكل إنش (PPI)، وهو يعمل بالاعتماد على معالج Snapdragon 835 وبذاكرة عشوائية RAM تبلغ 4GB ونظام التشغيل أندرويد 8.1 (أوريو).

Galaxy Tab S4.. جديد سامسونج

سعة التخزين الداخلية تبلغ 64GB يمكن زيادته باستخدام بطاقة ذاكرة بحد أقصى 400GB.. الكاميرا الأمامية تأتي بكثافة رقمية تصل إلى 8 ميغابكسيل والخلفية بـ 13 ميغابكسيل، قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل أطر أو تردد يبلغ 30 صورة في الثانية.

السماعات في هذا الجهاز عددها أربع بتقنية مقدمة من الشركة المعروفة AKG.

Galaxy Tab S4.. جديد سامسونج

مقارنة بالبطارية التي احتواها سابقه، والتي كانت بسعة 6000 ميللي أمبير، فإن Galaxy Tab S4 يأتي مزوداً ببطارية كبيرة سعتها 7300 ميللي أمبير، وهو ما تؤكد شركة سامسونج أنه قادر على تشغيل الجهاز لمدة 16 ساعة من تشغيل الفيديو المتواصل.

الإضافة الجديدة هي إمكانية ربط هذا اللوحي بأي شاشة كبيرة والتعامل معه ككمبيوتر مكتبي يضم ماوس ولوحة مفاتيح، كما هو الحال مع الهواتف الذكية الأخيرة من الشركة الكورية الجنوبية، وهو بهذا يوفر خياراً آخر يمكنه تهيئة الظروف لعمل أكثر إنتاجية.

السعر المعلن للطراز الذي يعمل بتكنولوجيا WiFi فقط هو 649 دولاراً.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

"سأعمل كل ما بوسعي للدفاع عن الوطن بكل إخلاص".. مراسم تنصيب بوتين رئيسا لروسيا لولاية جديدة