ماتت أمه قبل أن تراه.. مولود يرى النور تحت الأنقاض في مدينة حلب (فيديو)

أخبار العالم

ماتت أمه قبل أن تراه.. مولود يرى النور تحت الأنقاض في مدينة حلب (فيديو)
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/upcb

شهدت مدينة حلب السورية، مأساة جديدة زادت المعاناة من الزلزال المدمر الذي ضرب المدينة، طفل يولد تحت الأنقاض أثناء إسعاف والدته التي لقيت مصرعها تحت أنقاض الانهيارات.

وتظهر اللقطات المصورة في منطقة جنديرس شمالي حلب، استخراج رجال الإنقاذ للطفل من تحت كومة الأنقاض، ولحسن الحظ، لم تلاحظ إصابات ظاهرة على جسم المولود، وتفاصيل حالته غير متوفرة في الوقت الحالي.

وفي وقت سابق، وردت معلومات من حلب عن إنقاذ مراهق وطفلة حديثة الولادة، في حي العقبة في الجزء القديم من المدينة.

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية، بأن عدد قتلى الزلزال في سوريا ارتفع إلى 1300 شخص اعتمادا على بيانات وزارة الصحة السورية وفرق إنقاذ في الشمال السوري في حصيلة جديدة غير نهائية.

وأعلنت وزارة الصحة السورية ارتفاع عدد القتلى الى 593 وإصابة 1411 آخرين في حصيلة غير نهائية في محافظات حلب واللاذقية وحماة وطرطوس. كما أفادت فرق الانقاذ العاملة في مناطق الشمال، بمقتل 700 شخص وإصابة أكثر من ألفين آخرين.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين، ضرب زلزال بقوة 7.7 درجة جنوب تركيا، وبحسب آخر المعطيات، قُتل ما يزيد عن 2000 شخص، وأصيب 7634 آخرون.

كما وردت أنباء عن أضرار في عدة مناطق سورية، كما شعرت بهزات أرضية في العاصمة اللبنانية بيروت، وبلغ عدد الضحايا في الوقت الحالي بسوريا أكثر من 1000 شخص، وأصيب ما يقرب من 1300.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا